الجمعة، 24 فبراير 2012

عاجل :: تلقت اسيوط فيس توك شكوى من اكثر من موظف وعامل بمجمع المصالح الحكومية باسيوط يعيشون حالة من الذعر والهلع بسبب ان المبنى ايل للسقوط و تآكل أسفل المبانى والتى تضم معظم المصالح والأجهزة الحكومية وفروعها بمدينة أسيوط ويتعرض للانهيار المفاجئ فى اى لحظة فهل سيسقط المبنى على الموظفين ام يصدر قرارا للترميم إضافة لهدم الثلاثة طوابق الأخيرة من المبنى

أكتر من 4000 مواطن إلى جانب موظفى وعمال مجمع المصالح الحكومية والذين يرتادون المبانى يومياً يعيشون حالة من الذعر بسبب ما أشيع حول امكانية تعرض مبانى المجمع بوسط المدينة وتشتمل على مبنيين لكل منهما 10 طوابق بالتصدع أو الانهيار المفاجئ.
ترجع حالة الفزع إلى تآكل أسفل المبانى والتى تضم معظم المصالح والأجهزة الحكومية وفروعها بمدينة أسيوط إضافة إلى مكاتب النيابة الادارية والخبراء ومكاتب الأحياء وذلك لترشيح المياه بفعل مياه المجارى والصرف الصحى حيث شهدت هذا المنظر أثناء تدفق المواطنين لقضاء مصالحهم بالمبانى. رفع البعض شكواهم للأجهزة المعنية من خطورة تصدعات المبانى حيث كشف أساس المبنى الأول والأعمدة وظهر تآكل الجدران.
أشيع مؤخراً أن المسئولين بالأجهزة المعنية بصدد إصدار قرارات للترميم إضافة لهدم الثلاثة طوابق الأخيرة من المبنى لكن يبقى الحال على ما هو عليه لحين إشعار اخر؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...