الأربعاء، 22 فبراير 2012

القيادى بحزب النور في الجيزة "سمير عيد " يكشف عن عثور الشرطة علي الطفل الذى اختطف من قرية "منيل شيحة " في منطقة أبو النمرس في وقت سابق واقناع الأهالى بالتراجع عن قطع طريق مصر أسيوط الزراعى لما يترتب عليه من أضرار سلبية

العثور علي الطفل المختطف من "ابو النمرس" في أسوان ونقله الي القاهرة‏
كشف القيادى بحزب النور في الجيزة "سمير عيد "عن عثور الشرطة علي الطفل الذى اختطف من قرية "منيل شيحة " في منطقة أبو النمرس في وقت سابق .

واضاف  عيد ، إن الأجهزة الأمنية عثرت علي طفل  فى قطار متوجه إلى أسوان، مشيراً إلى أنه جارٍ نقل الطفل بواسطة طائرة إلى محافظة القاهرة ومن المنتظر وصوله المطار فى الثانية عشرة مساء.

وأوضح عيد، أنه استطاع إقناع الأهالى بالتراجع عن قطع طريق مصر أسيوط الزراعى لما يترتب عليه من أضرار سلبية.

وأشار عيد إلى أن الوصول إلى مكان الطفل جاء بعد عمل مشترك بين الأجهزة الأمنية والأهالى، موضحاً أن مديرية أمن الجيزة شكلت غرفة عمليات وتواصلت مع مديرية أمن أسوان وتم التنسيق وإنشاء غرفة عمليات.

وأوضح عيد إلى أن الأجهزة الأمنية سهلت نقل الطفل إلى القاهرة بواسطة الطائرة، حيث إن عمره الصغير 12 سنة لا يسمح له بذلك ولكن الأمن استثناه وهو حالياً فى طريقه إلى القاهرة على متن الطائرة برفقة حراسة أمنية.

وكان الاهالي قد قاموا بقطع الطريق مما ادى الي حدوث تكدث مرورى كبير ادى الي علي الطريق ،وقد انتقل رجال المباحث لأقناع الاهالي بفتح الطريق .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...