الأحد، 19 فبراير 2012

مُدرسة بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بالقوصية تضرب عن الطعام احتجاجا على نقلها تعسفيًا وحجب راتبها

أضربت مُدرسة بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بالقوصية عن الطعام اليوم، احتجاجًا على نقلها تعسفيًا وحجب راتبها.

كانت مديرية أمن اسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بإضراب إيمان كامل عبد الله، مدرسة خط عربي بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بمركز القوصية عن الطعام بمستشفى القوصية المركزي، وذلك احتجاجًا على نقلها من مدرستها إلى المدرسة الابتدائية بقرية كوم حريز التابعة للمركز، ورفع راتبها الشهري، وتحرر محضر بالواقعة برقم 654 إداري مركز شرطة القوصية لسنة 2012.


قالت إيمان كامل إنها فوجئت في 13 من نوفمبر الماضي بنقلها تعسفيا دون علمها إلى

مدرسة قرية كوم حريز، حيث تستقل 3 مواصلات للوصول إليها لإخلاء الجدول لصالح 3 مدرسات جدد بالمدرسة، والإبقاء عليهن بالمدرسة، وأصدر مدير المدرسة تعليمات بطردها من المدرسة، ورفض توقيعها في دفات الحضور والانصراف منذ 22 - 11 الماضي، ومنعنها من دخول المدرسة في ديسمبر ويناير وقطع راتبها، وأرسلت شكاوى لجميع للنيابة والمدرية دون جدوي فقررت الإضراب عن الطعام.

من جانبها قالت نعمت محمد، مديرة الإدارة التعليمية بالقوصية إن نقل المُدرسة جاء نتيجة لوجود كثافة في المدرسين ببعض المدارس، ولم يتم نقلها تعسفيًا، مضيفة أن المدرسة انقطعت عن العمل بقرار من نفسها ولم يمنعها أحد من ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...