الأحد، 12 فبراير 2012

النائب / علي عز الدين أمين حزب الحرية والعدالة في أسيوط يتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم العالي، حول تلاعب الوزارة في قرار تعيين طلاب المنح البحثية، ومحاولتها فتح الإعلان لحملة الماجستير والدكتوراة، رغم تخصيص هذه الدرجات من رئيس الوزراء لطلاب المنح



تقدم النائب البرلماني د.علي عز الدين أمين حزب الحرية والعدالة في أسيوط، بطلب إحاطة لوزير التعليم العالي، حول تلاعب الوزارة في قرار تعيين طلاب المنح البحثية، ومحاولتها فتح الإعلان لحملة الماجستير والدكتوراة، رغم تخصيص هذه الدرجات من رئيس الوزراء لطلاب المنح.

وأوضح عز الدين أن الوزارة قامت بمخاطبة الجامعات لوضع تصور للإعلان، وتم التلاعب فيه بتوجيهات من الوزير، لفتحه  لجميع الحاصلين على الماجستير والدكتوراة، ولم يتم تحديده لطلاب المنح البحثية.


وطالب النائب بالالتزام بالقرار، وتوجيه الإعلان طبقا لموافقة وزارة المالية، لتعين طلاب المنح البحثية، حتى لا تدخل المحسوبية فيه، ويتم الزج بأسماء من أقارب أعضاء هيئة التدريس في بعض الجامعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...