الاثنين، 27 فبراير 2012

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يطالب بوحدات خاصة لضبط الخارجين علي القانون

طالب اتحاد شباب الثورة بأسيوط، في بيان له اليوم الإثنين بوحدات خاصة، مثل التى استخدمت فى ضبط مرتكبى حادث الاعتداء على الدكتور أبو الفتوح، لتمشيط المناطق المشتعلة فى أسيوط مثل مراكز البدارى، وديروط، وساحل سليم، وصدفا، وأبنوب، والقبض على الخارجين علي القانون.

واعتبر اتحاد شباب الثورة في بيانه أن نزول مثل هذه القوات القتالية لمراكز أسيوط سيعد خير دليل على المساواة فى التعامل بين المواطنين من قبل جهاز الشرطة، حيث إن المواطنين متساوون فى شعورهم بالأمن أو عدمه، وحتى لا يعتبر المواطن البسيط أن تسليط وضغط الإعلام على حادث الدكتور أبوالفتوح جعل وزارة الداخلية تفعل كل ما فى وسعها من أجل القبض على الجناة.


أضاف البيان

أن اتحاد شباب الثورة بأسيوط يريد أن يلفت نظر القائمين على جهاز الأمن أن هناك انفلاتًا أمنيًا شديدًا فى مراكز وقرى أسيوط، ولا يشعر المواطن بالأمان حتى فى بيته، ولا يشعر بوجود جهاز شرطة على الإطلاق، لذا يجب أن تكون لوزارة الداخلية وقفة حاسمة فى التصدى لعمليات القتل والترهيب، والثأر، وانتشار الأسلحة، والخارجين على القانون، ومثيرى الشغب، ومعتادى الإجرام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...