الأحد، 19 فبراير 2012

بعد رفعهم شعار "معيد أو شهيد" اليوم بدء استلام العمل لأوائل الأزهر لكلية العلوم بجامعة الازهر باسيوط

غداً بدء استلام العمل لأوائل الأزهر
أعلن أوائل الخريجين بجامعة الأزهر عن استجابة  قيادات الجامعة لمطالبهم وبداية إجراءات التسليم ومباشرة العمل ابتداء من الغد، وذكرت سمية الشاطر المتحدثة باسم الأوائل أن هذا الوعد قد أعلنه رئيس الجامعة وسيتوجهون لإدارة الجامعة صباحاً .
لكنهم يخشون حدوث طارئ جديد يعوق استلامهم العمل، مؤكدة أنهم سيستمرون فى الضغط السلمى بالطرق المشروعة لحين الانتهاء من تسليم كل الأوائل العمل.
وتم صدور قرار من شيخ الأزهر بصفته وزير شئون الأزهر بتعيين الأول والثاني من كل قسم وشعبة معيدين علي أن تتم مباشرتهما للعمل يوم الأحد 19/ 2.
والكليات التي أنهت إجراءاتها وتم استصدار القرار لها، هي:


  كلية اللغات والترجمة، كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات العاشر، كلية الشريعة والقانون بنين القاهرة، كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات الزقازيق، كلية العلوم أسيوط، كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات بني سويف، كلية الاقتصاد المنزلي بنات بطنطا، كلية أصول دين طنطا، كلية أصول الدين والدعوة بالقاهرة، كلية أصول الدين والدعوة بالمنوفية.    وطالبت سمية على صفحتها على الفيس بوك أوائل هذه الكليات بسرعة التوجه لاستلام جواب التعيين من مبني إدارة جامعة الأزهر وذلك صباح غد الأحد وأن يأخذوا بطاقاتهم الشخصية معهم، حيث لا يتم تسليم الجواب بدونها وأن يكون الشخص بذاته ولا يجوز لأحد أن ينوب عنه نهائيا ولا بتوكيل رسمي.                                                                 
وناشدت زملاءها الأوائل مؤكدة ضرورة الضغط لاستلام العمل وطالبتهم
بالتوجه لكى يضغطوا علي إدارة الجامعة رافعين شعار (إما معيد وإما شهيد).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...