الأحد، 12 فبراير 2012

سكرتيرعام محافظة أسيوط يكرم فريق "الصم والبكم" للكرة الخماسية بمركز شباب ناصر بعد فوزه بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في الدورة البارالمبية

كرم يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، فريق الصم والبكم في كرة القدم الخماسية بمركز شباب ناصر بعد فوزه بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في الدورة البارالمبية.

جاء ﺫلك خلال الاحتفال الذي أقامته المحافظة بالديوان العام مساء أمس، بحضور محمد خليل، مدير مديرية الشباب والرياضة، وحسن عبد النبي، مدير مركز شباب ناصر.


وقال إمام، إن المحافظ كان حريصًا على دعم اللاعبين ومشاركتهم التكريم تعزيزًا ودعما للنشاط الرياضي، مشيرًا إلى توجيهاته بتوفير كل أشكال الدعم للفريق ومركز الشباب لاستمراره في التميز.


وأوضح أن هذا التكريم يعد أقل تقدير للفريق الوحيد الذي يمثل محافظة أسيوط في مسابقات الصم والبكم، خصوصًا بعد تميزه وصعوده للدوري الممتاز، لافتًا النظر إلى أن التكريم شمل منح 18 لاعبًا ومدربًا وإداريًا شهادات تقدير واستثمار بقيمة 200 جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...