الاثنين، 27 فبراير 2012

عاجل :: مستشفيات جامعة أسيوط تغلق قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفيات احتجاجا على التعديات المستمرة على الأطباء والتمريض بالقسم من قبل مرافقي المرضى


أغلقت صباح اليوم الاثنين مستشفيات جامعة أسيوط قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفيات احتجاجا على التعديات المستمرة على الأطباء والتمريض بالقسم من قبل مرافقي المرضى .

وقال الدكتور أحمد مخلوف عميد كلية الطب بجامعة أسيوط إن هذا القرار تم تنفيذه باستثناء الحالات القادمة بسيارات الإسعاف عن طريق المستشفى.

وأضاف مخلوف

أن هذا القرار يأتي ردا على كثرة حالات التعدي على طواقم الأطباء والتمريض بالمستشفى من قبل اهالى المرضى ، موضحا أن هذا الإجراء لن يدوم ولن يستغرق إلا ساعات قليلة حتى يتم تكثيف التواجد الامنى حول وداخل المستشفى لمنع تكرار الاعتداءات التي تضرر منها الأطباء.

ولوح الأطبياء بالتوقف عن العمل ما لم يتم تأمينهم ضد الاعتداءات التي شهدتها المستشفيات خلال الفترة الأخيرة، وأشاروا إلى أن المستشفى شهد مساء أمس قيام اهالى احد المرضى بالتعدي على الأطباء المكلفين بمتابعة الحالات وكذلك تطور الأمر الى قيامهم بتكسير بعض أثاثات حجرة الاستقبال بعد اعتراضهم على طريقة متابعة المريض من الفريق الطبي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...