الأربعاء، 15 فبراير 2012

أجهزة الأمن بأسيوط تكشف تفاصيل عملية السطو المسلح الذى وقع على أكبر أسواق المواشى بالصيد فى بداية الشهر الحالى، وأدى إلى سرقة مليون ونصف مليون جنيه من أربعة تجار مواشٍ

كشف تفاصيل السطو على سوق مواشى بأسيوط
تمكنت أجهزة الأمن بأسيوط مساء اليوم من كشف عملية السطو المسلح الذى وقع على أكبر أسواق المواشى بالصيد فى بداية الشهر الحالى، وأدى إلى سرقة مليون ونصف مليون جنيه من أربعة تجار مواشٍ.
كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية قد تلقى بلاغا من المقدم محسن شريت رئيس مباحث الفتح بعملية السطو المسلح على التجار أثناء استقلالهم سيارة بيجو وبحوزتهم المبلغ وفوجئوا بالهجوم المسلح وسرقة المبلغ.
وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد أحمد أبو عقيل رئيس مباحث مديرية أمن أسيوط والعقيد الزغبى أبو عقرب نائب رئيس المباحث للتحقيق والتحرى عن عمليات السرقة والتوصل للجناة، وكانت المفاجأة التى تم الكشف عنها بتورط ابن أحد قيادات الحزب الوطنى البائد فى متابعة التجار ومساعدة اللصوص فى تنفيذ العملية.
وتم القبض على 3متهمين بحوزتهم مبلغ 470ألف جنيه من المبلغ المسروق واعترفوا أمام اللواء محمد التلتى نائب مدير الأمن بتهريب باقى المبلغ مع ثلاثة متهمين هاربين بالقاهرة؛ أحدهم يعمل سمسارا ويقيم بالشرابية .
تولت نيابة الفتح التحقيقات برئاسة مدير النيابة أحمد الخطيب واشراف المستشار حمزة إبراهيم المحامى العام لنيابات شمال أسيوط، الذى أمر بالتحفظ على المبلغ وسرعة ضبط باقى الجناة والمبلغ المسروق.



                  سطو مسلح على تجار مواشى باسيوط

هناك تعليق واحد:

  1. ما المشككلة لو تم نشر الاسماء بدلا من ذكر عددهم او الاشارة اليهم بالحروف

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...