السبت، 17 مارس 2012

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من المواطن الأسيوطي / أحمد مختار عبد الرحيم يتهم كل من(( اللواء / عبد الوهاب الهلالي مدير أمن أسيوط الاسبق _ اللواء / مصطفى توفيق مفتش مباحث أمن الدولة بأسيوط _ العميد / طه إبراهيم مباحث أسيوط _ الضابط / نبيل نجيب مباحث أمن الدولة بأسيوط _ الضابط / خيري عباس مباحث ديروط _ الضابط / حسين أبو شناف مفتش مباحث أسيوط _ المقدم / عزت شاهين مباحث أسيوط _ الضابط / محمد المعز مباحث أسيوط )) بقتل نجله الشاب / محمد أحمد مختار عبد الرحيم الطالب بالفرقة الثانية كلية الطب جامعة أسيوط 1991/1992

                         فيديو دليل الادانة




السيد الأستاذ المستشار / النائب العام


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقدمه لسيادتكم / أحمد مختار عبد الرحيم ليثي


أتشرف بعرض الآتي


حيث أن نجلي / محمد أحمد مختار عبد الرحيم من مواليد عام 1973 وقد كان طالبا بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة أسيوط في العام الدراسي 1991/1992 وكان تقديره العام في الفرقة الأولى عام 1990/1991 جيد جدا .


وحيث أنه بتاريخ 23/8/1992 قام ضباط مباحث أمن الدولة بأسيوط برفقة قوات الأمن المكونة من ضباط وجنود المباحث العامة بأسيوط وديروط بإطلاق الأعيرة النارية على نجلي / محمد أحمد مختار عبد الرحيم وآخرين وقتلهم دون وجه حق .


وكان ذلك بالشقة السكنية التي كان يسكن فيها فترة الدراسة والكائنة بجوار مركز شرطة منقباد وذلك لقربها من جامعة أسيوط حيث أنه كان يقيم معي في مركز ديروط والجامعة بمدينة أسيوط .


كما أنه قد تحرر محضر بالواقعة بنيابة مركز أسيوط بذات التاريخ 23/8/1992 .


وحيث أنني أتهم الضباط الآتي أسمائهم بقتل نجلي دون وجه حق حيث أنهم كانوا على رأس الحملة الذي اقتحمت الشقة التي كان يسكن فيها . وهؤلاء الضباط هم :


1- اللواء / عبد الوهاب الهلالي مدير أمن أسيوط عام 1992


2- اللواء / مصطفى توفيق مفتش مباحث أمن الدولة بأسيوط عام 1992


3- العميد / طه إبراهيم مباحث أسيوط عام 1992


4- الضابط / نبيل نجيب مباحث أمن الدولة بأسيوط عام 1992


5- الضابط / خيري عباس مباحث ديروط عام 1992


6- الضابط / حسين أبو شناف مفتش مباحث أسيوط / رئيس الشعبة عام 1992


7- المقدم / عزت شاهين مباحث أسيوط عام 1992


8- الضابط / محمد المعز مباحث أسيوط عام 1992


وحيث أنني قد حاولت أن أقوم بالإبلاغ عن هؤلاء الضباط وقت وقوع الحادثة محاولة مني لأن ينالوا العقاب العادل نظير فعلتهم الشنيعة وحتى لا يتكرر ذلك مرة أخرى إلا أنني قد تعرضت للتهديد من قبل هؤلاء الضباط بقتلي في حالة قيامي بالإبلاغ عنهم .


وحيث أنه يحق لي وبعد أن أزال الله عن البلاد والعباد ظلم الظالمين أن أتقدم لسيادتكم بشكواي هذه سائلا المولى عز وجل أن تحققوا مع هؤلاء الضباط المشكو في حقهم وتحويلهم للمحاكمة الجنائية حتى يقتص منهم القصاص العادل وذلك لأنهم بتاريخ 23/8/1992 بدائرة قرية منقباد – مركز أسيوط – محافظة أسيوط قاموا بقتل نجلي / محمد أحمد مختار عبد الرحيم .


مقدمه /


مرفقات :


1- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي الخاصة بي .


2- صورة ضوئية شهادة قيد نجلي بالفرقة الثانية كلية الطب جامعة أسيوط 1991/1992 .


3- صورة ضوئية شهادة قيد وفاة نجلي موضحا بها أن سبب الوفاة الأعيرة النارية المتعددة وما أحدثته من تهتك بالأحشاء ونزيف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...