السبت، 31 مارس 2012

مئات الموظفين بجامعة أسيوط يتظاهرون أمام بوابة الجامعة بجوار الترعة الإبراهيمية علي طريق أسيوط منقباد الزراعي، احتجاجًا علي عدم صرف حافز الـ 200%، وبدل المخاطر، وبدل الجودة والعلاج الخاص

تظاهر مئات الموظفين بجامعة أسيوط اليوم، أمام بوابة الجامعة بجوار الترعة الإبراهيمية علي طريق أسيوط منقباد الزراعي، احتجاجًا علي عدم صرف حافز الـ 200%، وبدل المخاطر، وبدل الجودة والعلاج الخاص، ومنعوا أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب من دخول الجامعة، الأمر الذى أدى إلى توقف العمل بها.

قال جمال سيد، موجه مالي بالجامعة، إن بعض المسئولين يستولون علي مكافآتنا وحوافزنا، مشيرًا إلي أن العديد من قطاعات الجامعات يستشري به الفساد، خاصة في المطعم المركزي ووجود فروق في المكافآت والحوافز بين العاملين في المبني الإداري والعاملين في الكليات، مؤكدًا أنهم مستمرون في اعتصام حتي تتحقق مطالبهم.


أضاف سيد عبد البديع، مشرف بالجامعة، أنهم تقدموا بمذكرات عديدة، واعتصموا أكثر من مرة ونظموا وقفات احتجاجية أمام المبني الإداري، لكن رئيس الجامعة الدكتور مصطفي كمال يرفض الاستجابة لمطالبنا، وعليه سوف يتم تصعيد الأمر إلي الإضراب عن العمل في حالة عدم إحراز تقدم في الحصول علي مطالبنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...