السبت، 17 مارس 2012

عاطف السمري، الخبير الاقتصادي خلال الندوة التي عقدت اليوم الجمعة بنادي المهندسين في أسيوط :: "هناك مخطط لتدمير الاقتصادي المصري من فلول النظام البائد " .. و25 مليار دولار خرجت بعد الثورة

قال عاطف السمري، الخبير الاقتصادي، إن "هناك مخطط لتدمير الاقتصادي المصري من فلول النظام البائد"، مشيرًا إلي أن نحو 25 مليار دولار خرجت من مصر بعد الثورة، عبارة عن استثمارات الأجانب فى البورصة وأذون الخزانة وغيرها، وأموال أسرة النظام البائد لإضعاف الاقتصاد المصرى.

جاء ذلك خلال الندوة التي عقدت اليوم الجمعة بنادي المهندسين في أسيوط تحت عنوان تحت عنوان "حل مشكلات مصر"، وأضاف السمري أن استمرار حكومة الجنزوري يعني استمرار نزيف الاقتصاد المصري والاحتياطي النقدي، وهو ما يمثل خطرا على الاقتصاد المصري.


وأشار الخبير الاقتصادي، إلي أن الاحتياطي النقدي انخفض من 33.3 مليار دولار إلى 15.7 مليار دولار، أي بمعدل 50% خلال الثلاثة أشهر لحكومة الجنزوري، متوقعًا أن يستمر انخفاض الاحتياطي النقدي مع استمرار الحكومة، مشيدًا بموقف البرلمان المصري برفض الاقتراض من صندوق النقد الدولي، لأنه أحد المخططات لإضعاف الاقتصاد المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...