الأربعاء، 7 مارس 2012

بالصور بيان رقم (2 ) للسادة العاملون بجامعة اسيوط وأين العدالة الاجتماعية



بيان رقم 2
أين العدالة الاجتماعية
السادة العاملون بجامعة أسيوط ...
لقد قامت ثورة 25 يناير وكان من أهم أهدافها ( العدالة الاجتماعية ) شعار براق وخرج المصريون من أجل تحقيقه .. ولكن مع الأسف لم تتحقق هذه العدالة
بل على العكس فإن الهوة تتسع بيننا وبين غيرنا
نحن نرفض المظاهرات والوقفات والإضرابات .. ولكن على ما يبدو أن المسئولين لا يلتفتون إلا لأصحاب الصوت العالي
بالأمس القريب تحققت جميع مطالب العاملون بالمحاكم بسبب إضرابهم عن العمل .. وينوى العاملون بالضرائب تنظيم إضراب شامل على مستوى الجمهورية يوم الثلاثاء 13/3/2012 لتحسين أحولهم المادية .. بالرغم من أن العاملين فى هذه المصالح يتقاضون مرتبات أضعاف ما نتقاضاه نحن.
أين إذن العدالة الاجتماعية التى يتشدق بها صناع القرار ؟؟؟
إن السيد رئيس جامعة أسيوط لا يدخر جهداً فى توفير مخصصات مالية للسادة أعضاء هيئة التدريس
هل هم يأكلون ونحن لا نأكل .. أم هم يلبسون ونحن لا نلبس .. أم هم يعالجون ونحن لا نعالج .. ؟؟؟
لقد أصبح العاملون فى جامعة أسيوط فى ذيل قائمة الموظفين .. لن نقول موظفى الجامعات .. ولكن فى ذيل قائمة موظفى مصر كلها .. فالجميع يتقاضون حافز لا يقل عن 200% وهناك من يتقاضى 400% و600% .. مع أن العاملين بجامعة أسيوط مخلصون أشد الإخلاص فى أعمالهم ، وهم بذلك يتقون الله عز وجل ويخافونه ولا يخافون غيره .. وعلى أكتافهم قامت وتستمر جامعة أسيوط.. ونكرر وعلى أكتافهم قامت وتستمر جامعة أسيوط فى أداء رسالتها فى خدمة المجتمع وتنميته بشتى الطرق .. فالعملية التعليمية فى الجامعة مثلث .. أستاذ وطالب وموظف .. نحن لا ننكر قيمة غيرنا كما يفعلون ..
أيها السادة والسيدات .. إن الأمور أصبحت لا تطاق ولا تحتمل .. وإن الحقوق قد باتت تنتزع انتزاعا
ولذا ندعوكم للوقوف وقفة رجل واحد حتى ننتزع حقوقنا الضائعة .. فنحن لسنا أقل من موظفي المصالح الحكومية الأخرى الذين يتقاضون مرتبات أعلى منا ولا يتواجدون فى أماكن أعمالهم ولا يقومون بنصف ما نقوم به.
ليس صحيحاً أن الحافز سوف يزيد فى شهر يوليو القادم .. لسبب بسيط وهو أن السيد رئيس الجامعة لا يملك جنيهاً واحداً فى الموازنة العامة للدولة.
لا يوجد فى الجامعة من يدافع عن حقوقنا بدليل أن وزارة المالية قد وافقت للعاملين فى جامعة الأزهر برفع الحافز إلى 200% فى أواخر العام الماضى.
فرئيس الجامعة يدافع عن حقوق أعضاء هيئة التدريس فقط والسيد أمين الجامعة يتقاضى من المكآفآت ما يجعله يصمت على أى مطالب للعاملين بالجامعة .
ندعوكم للوقوف أمام المبنى الإداري يوم الأحد 11/3/2012 الساعة العاشرة صباحاً والمشاركة في الإضراب العام بجامعة أسيوط يوم الثلاثاء 13/3/2012.
نحن لا نعطل العمل ولا نريد ذلك .. ولا ننفذ أهداف أى أحزاب أو حركات سياسية .. رفضنا المشاركة فى إضراب 11 فبراير الذى دعت إليه بعض الحركات والأحزاب السياسية .. ولكن أصبح الأمر لا يحتمل ولا يطاق .. ولن نصمت على حقوقنا بعد اليوم..
وفقنا الله جميعاً لما فيه الخير لمصر..
والله الموفق والمستعان

هناك تعليق واحد:

  1. لى كل السادة الزملاء لابد من وقفة ضد نظام التمييز الذى يطبق على الموظفين فى نظم الجامعة من فروق مرتبات ووضع اجتماعى على العلم اننا جزء من هذا لان الموظفيين القريبين من السلطة مستفيدين منها .............واسئلو سكرتارية رئيس الجامعة ونوابة ولذلك فان هناك موظفين لا تريد ان ياخذ منها هذا الامتياز لذللك لابد من وقفة وكل من يملك دليل لينشرة على الفيس الذى اسقط مبارك سيسقط اى واحد فى هذة البلد ولكن بدون تجريح او افتراء كاذب رجاء التعليق وكتابة رد

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...