الجمعة، 9 مارس 2012

حركة 6 إبريل تعلن رغبتها فى قلب نظام الحكم



أصدرت حركة شباب 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" بيانا بشأن محاولات تصفية بعض الإعلامين والنشطاء السياسيين.

وجاء نص البيان كالآتى: لم نتعجب من بلاغات المواطنين المنظورة أمام النيابة العسكرية للإعلاميين يسرى فودة وريم ماجد والناشط وائل غنيم والنائب زياد العليمى وغيرهم من رموز الثورة .. ولم نتعجب من الحكم على أسماء محفوظ لمدة سنة حبسا، و2000 جنيه غرامة بعد تقديم البلاغ بـ 48 ساعة، ولم نتعجب من براءة أمين الشرطة محمد السنى، فكل شىء أصبح متوقعا فى ظل نظام ومجلس مبارك الحالى، فليس بغريب على مجلس مبارك أن يوجه تهما إلى إعلاميين هم أفضل إعلاميى مصر، والجديد هو تهمة نشر فكر 6 إبريل الذى اتهم به عضو الحركة بأسيوط عبد الرحمن عادل، فكنتم وما زلتم تتهموننا بتهمة محاولة قلب نظام الحكم، ونقولها: نعم نحن نريد قلب نظام الحكم الفاسد .. ونؤكد على كلمة الفاسد يا أدوات مبارك القمعية .. فليس غريبا أن نرى فى السجون من يطالب بحقه، ومن يقول قولة حق عند سلطان جائر، ونرى من نهبوا وسرقوا وقتلوا خيرة شباب مصر يحكم عليهم بالبراءة.


وتابع البيان ، " نقول للمجلس العسكرى متى ستعلنون عن براءة ولى نعمتكم وأستاذكم مبارك حتى يستعد إعلامكم الفاسد إعلام النظام بتهيئة الشعب لبراءة المخلوع وحبس الشعب بتهمة محاولة تطهير البلاد. وإذ نعلن تضامننا الكامل مع كل النشطاء والإعلاميين الذين يقفون فى وجه نظام مبارك القائم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...