الأحد، 25 مارس 2012

مباحث التموين بأسيوط تضبط 7 أطنان من الأسمدة الأزوتية المدعمة والمخصصة لبنوك التنمية والائتمان الزراعي والمحظور تداولها



مكنت مباحث التموين بأسيوط اليوم، الأحد، من ضبط 7 أطنان من الأسمدة الأزوتية المدعمة والمخصصة لبنوك التنمية والائتمان الزراعي والمحظور تداولها.

وقال العقيد عصام أبو شقة، مدير مباحث التموين بأسيوط، إنه تم ضبط السيارة رقم 45283 نقل المنيا وذلك بكمين مدخل أم القصور بمركز منفلوط وبداخلها 7 أطنات من الأسمدة الأزوتية يوريا 46.5% معبأة داخل 140 شيكارة زنة 50 كيلو جراما بغرض بيعها في السوق السوداء، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 3060 جنح مركز منفلوط لسنة 2012، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف نيابة منفلوط.

وأضاف أبو شقة أنه تم ضبط 2000 لتر سولار مدعم على متن السيارة رقم ي.ب.ج 4863 قيادة محسن كميل جاد، وذلك بمنطقة المعلمين بمدينة أسيوط، كما تم ضبط 5 فواتير على بياض مدون عليها الجمعية التعاونية للبترول بدون تواريخ أو الصنف أو الجهة المرسل إليها الكمية بغرض التلاعب والتربح ببيعها في السوق السوداء، لافتاً إلى أنه تم ضبط السائق من قبل وبحيازته 4200 لتر سولار بدون وجه حق تم تحرير محضر بالواقعة رقم 3873 جنح أول أسيوط لسنة 2012م وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف نيابة أول أسيوط.

وأوضح مدير مباحث التموين أن الحملات المستمرة بالتعاون مع مديرية التموين على جميع مراكز المحافظة لضبط المستغلين والمتلاعبين بأسعار السلع المدعمة والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...