الاثنين، 19 مارس 2012

ضبط 8 قضايا تعاطي مخدرات بأسيوط


ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بأسيوط اليوم الاثنين 8 قضايا تعاطي مخدرات بمختلف مراكز المحافظة في حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون.

وأسفرت الحملة عن ضبط المدعو ماجد. س 34 سنة فلاح ومقيم بعرب الجهمة مركز القوصية وبحوزته 2 جرام من مادة الحشيش المخدر و5 أقراص من العقاقير المخدرة و2 جرام من جوهر الأفيون المخدر و2 سلاح ابيض بقصد التعاطي وأبو العزايم. خ 28 سنة فلاح ومقيم بكمبوها مركز منفلوط وبحوزته 4 جرامات من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي ومصطفى. ج 38 سنة فلاح ومقيم بجمريس مركز منفلوط وبحوزته 3 جرامات من جوهر الأفيون المخدر بقصد التعاطي ومحمد. ع 23 سنة طالب ومقيم بطما سوهاج وبحوزته 5 جرامات من نبات البانجو المخدر بقصد التعاطي ومحمد. ص 24 سنة سائق ومقيم بحي السلام القاهرة وبحوزته 5 جرامات من مادة الحشيش المخدر و 2 قرص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي واحمد. ح 21 سنة عامل ومقيم بالواسطى مركز الفتح وبحوزته 4 جرامات من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي وحسن. ح 22 سنة عامل ومقيم بندر ابوتيج وبحوزته 2 جرام من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي وعلاء. ح سن 23 عاطل ومقيم بالنزهة – القاهرة وبحوزته 5 جرامات من نبات البانجو المخدر بقصد التعاطي.

تحررت محاضر بالوقائع المختلفة وأخطرت النيابة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...