السبت، 10 مارس 2012

استمرار قطع طريق أبنوب - أسيوط.. وقوات الأمن تحاول تفريق المحتجين

قامت قوات الأمن بمحافظة أسيوط بفرض كردون أمنى على طريق أبنوب – أسيوط، عقب قيام أهالي قرية "كوم أبوشيل" بقطعه مساء أمس وحاولت تفريق المحتجين، بحضور مدير أمن أسيوط، والذي أكد أنه أجري مفاوضات مع الأهالى لفتح الطريق غدًا، وتعيين خدمات أمنية عليه.

كان أهالي قرية "كوم أبوشيل"، قد قطعوا طريق أبنوب – أسيوط مساء أمس، بوضع الأحجار وجذوع النخيل في نهر الطريق، واعتدوا علي ركاب السيارات القادمة من أبنوب إلي أسيوط أو العكس، ومنعوا السيارات من المرور، مما دفع المواطنين إلي أخذ طريق فرعي "الحمام – عرب الأطاولة" لتفادي الاصطدام بالمحتجين.


تأتي هذه الأحداث على خلفية مصرع رمضان محمد عبد العال (40 سنة – مدرس) وينتمي لعائلة "الجحوش" علي يد أحد أفراد عائلة "عبد الجواد" في تجدد للخلافات بين عائلتي "عبد الجواد" بمدينة أبنوب و"سلمان" بقرية "كوم أبو شيل"، بسبب وقوع مشاجرة بين أفراد العائلتين منذ 15 يومًا، حيث قام أحد أفراد العائلة الأولي بالنزول إلي قرية "كوم أبوشيل"، وأخذ في إطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائي علي أهالي القرية، مما تسبب في وفاة مدرس ينتمي لعائلة "الجحوش".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...