الخميس، 1 مارس 2012

الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تلقى القبض على عصابة السطو المسلح على تجار الماشية بالصعيد، بعد استيلائهم على مليون جنيه، تحت تهديد الأسلحة الآلية

ضبط عصابة السطو المسلح على تجار الماشية بالصعيد
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على عصابة السطو المسلح على تجار الماشية بالصعيد، بعد استيلائهم على مليون جنيه، تحت تهديد الأسلحة الآلية.
تم ضبط المتهمين وبحيازتهم بندقية آلية إسرائيلية وطلقات حية، وجزء من الأموال المسروقة، وجار البحث عن آخرين، وفى القاهرة تمكنت المباحث الجنائية من إعادة سيارة مسروقة من وزارة الصحة بعد 24 ساعة من سرقتها وتم ضبط الجانى، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
وكان اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية للأمن العام قد تلقى إخطارا يفيد ببلاغ من "زغلول ف.ل" سن 57 تاجر ماشية وآخرين، أنه أثناء قدومهم من القاهرة إلى أسيوط مستقلين السيارة 3481 ي . س ج . ب  قيادة  أحدهم متوجهين لشراء الماشية من سوق قرية العصارة دائرة مركز الفتح، وعقب دخولهم

بأحد الطرق الفرعية بقريتى المعصرة والعصارة دائرة المركز فوجئوا بسيارة ربع نقل خضراء اللون تقوم بالدوران فى الطريق وخرج منها 4أشخاص مجهولين يرتدون الملابس البلدية من الزراعات المتأخمة للطريق وبحوزتهم أسلحة نارية، وقاموا بالاستيلاء على المبالغ المالية حوزتهم جميعاً وقدرها 873 ألف جنيه و3 هواتف محمول وفروا هاربين بالطريق المشار إليه.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من عاطف ص.ت" 29 سنة عامل، سبق اتهامه فى عدد (4) قضايا متنوعة آخرهم قضية سرقة بالإكراه و"على ع.ا" وشهرته بلبل 36 سنة فلاح و"عربى ع.أ" 40 سنة تاجر ماشية سبق اتهامه فى عدد 3  قضايا إحراز سلاح و"شريف ع.أ" 35 سنة سائق سبق اتهامه فى قضيتى مخدرات قتل وإخفاء مسروقات، وعبدالعال ع.ح 35 سنة فلاح (شقى خطر سبق اتهامه والحكم عليه فى 4  قضايا قتل ومقاومة سلطات عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكورين حيث تم ضبط الأول والثانى والخامس وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة مع الآخرين.
كما ضبط بحوزة الأول هاتف محمول (من المسروقات) قام بإعطائه لشقيقه المدعو صابر . ص.ت سن 19 (والذى لم يكن يعلم أنه من متحصلات السرقة ومبلغ 48 ألف جنيه من المسروقات وضبط بحوزة الثانى 62 ألف جنيه وبحوزة الخامس بندقية آلية إسرائيلى الصنع و57 طلقة حية من ذات العيار وكذا فرد خرطوش محلى الصنع ومبلغ  800 جنيه  باقى المسروقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...