الخميس، 29 مارس 2012

مباحث صدفا بأسيوط تلقي القبض على عصابة قرية "صنعاء" بالوادي الجديد

تمكنت مباحث مركز شرطة صدفا بأسيوط، من ضبط 6 أشخاص يمثلون عصابة قرية صنعاء بمركز الخارجة، وذلك بكمين تم إعداده لهم بعد أن لاذوا بالفرار إلى أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بضبط 6 أفراد "عصابة قرية صنعاء" بحوزتهم عدد من البنادق الآلية بعد مناوشات وقعت فيما بينهم وبين الأمن، وتبادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية، الأمر الذي تسبب في وفاة أحدهم، وإصابة اثنين آخرين بطلقات نارية، وتم القبض على الثلاثة الباقين، وتحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة.


يذكر أن عصابة صنعاء قامت بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوة والسيارة التي كان يقودها اللواء طارق المهدي، محافظ الوادي الجديد، الأمر الذي دفعه إلى سحب السلاح من حرسه الخاص، وبدأوا في تبادل الأعيرة النارية كادت أن تصيب المحافظ وتودي بحياته، ولاذوا بالهرب، وذلك منذ نحو 20 يومًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...