الاثنين، 19 مارس 2012

الأعضاء القانونيون الذين يعملون في توثيق توكيلات المرشحين المحتملين للرئاسة بأسيوط يستنكرون الاتهامات التي يوجهها لهم مرشحو الرئاسة ولزملائهم في قنا بأنهم يتلقون أموالا و يعملون توكيلات لمرشح دون آخر


استنكر اليوم الاثنين الأعضاء القانونيون الذين يعملون في توثيق توكيلات المرشحين المحتملين للرئاسة بأسيوط الاتهامات التي يوجهها لهم مرشحو الرئاسة ولزملائهم في قنا بأنهم يتلقون أموالا و يعملون توكيلات لمرشح دون آخر.

وإصدروا بيانا رفضوا فيه هذه الاتهامات مؤكدين على أنهم يعملون اكثر من عشرة ساعات دون اية بدلات وبالرغم من ذلك يصبرون لانهم يؤدون خدمة للوطن، مشيرين إلى أنهم يضعون ملصقات بالمكاتب موضح بها أنها بالمجان وهددوا بان لم ينته المرشحون من توجيه اتهامات لهم سوف يضربون على العمل.

فيما اتهم عدد من منسقي الحملات مؤيدي عمرو موسى واحمد شفيق بأنهم يقومون بشراء التوكيلات نظير 30 جنيها خاصة مركز ديروط وابنوب، و بلغ الحد لتوجيه اتهامات باستخدام سائقي الميكروباص في جمع مواطنين ونقلهم بسيارتهم نظير 10 جنيهات على كل مواطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...