السبت، 3 مارس 2012

بالصور التلميذة مي حمدي سعيد، ابنة الثماني سنوات أصغر رئيس للجنة برلمانية منتخبة بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بمركز صدفا باسيوط

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/1/9/440x272o/334.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/1/9/440x272o/335.jpg
                          باقى الصور

 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/1/9/440x272o/336.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/1/9/440x272o/337.jpg

نجحت التلميذة مي حمدي سعيد، ابنة الثماني سنوات في أن تحوز ثقة زملائها الطلبة لاختيارها رئيسًا للجنة التعليم في انتخابات برلمان مدارس قرية الدوير الذي تم عقده مساء أمس، وذلك بمقر بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بمركز صدفا، بحضور 30 طالبًا ممثلين عن 6 مدارس ثانوي وإعدادي وابتدائي بالقرية.

وأوضح أحمد راشد البطل، مسئول النشاط الثقافي بالمركز، أن الطفلة "مي" لديها جرأة وذكاء وقدرة عالية على التحاور بشكل غير مسبوق، بالإضافة لشخصيتها المثقفة والواعية خاصة لكونها نجلة الأديب حمدي سعيد، مضيفًا أن الانتخابات تمت بين الطلبة بدون تدخل أو تواجد من المسئولين حرصًا على نزاهة الاختيار.


وأضاف البطل أن الانتخابات أسفرت عن اختيار الطالب أحمد حمدي (18سنة) رئيسًا للبرلمان، ومياده محمد (14 سنة)، ونيرمين عايد (14 سنة) وكلاء له، بينما اختيرت مي حمدي (8 سنوات) لرئاسة لجنة التعليم، وحازم حمدي (11 سنة) لرئاسة لجنة الزراعة، وأحمد مظهر (17 سنة) لرئاسة لجنة الثقافة، ومنار عباس (13سنة) لرئاسة لجنة الطرق والمواصلات، وريهام مظهر (16 سنة) لرئاسة لجنة الصحة.


يذكر أن البرلمان الذي تم تشكيله يشارك حاليًا في دورة تدريبية مكثفة للتعرف علي أسس وقواعد العمل البرلماني، حيث ينظمها مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، ويشارك فيها مجموعة من المدربين المحترفين في الشئون البرلمانية والتنمية البشرية، وبدأت بمحاضرات الأستاذة إيمان طلعت وزينب رضوان، وأوضحتا الرسالة البرلمانية وتشكيل البرلمان وأدوار كل مسئول، فضلا عن مهارات الإقناع والتواصل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...