الثلاثاء، 13 مارس 2012

البقاء لله :: وفاة السيد / مصطفى محمد اثر انحراف سيارته من الطريق واصطدامها بالمقابر بمركز ديروط باسيوط


لقي اليوم الاثنين سائق مصرعه بأسيوط اثر انحراف سيارته من الطريق واصطدامها بالمقابر بمركز ديروط ، تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع تصادم بطريق ديروط.

انتقلت على الفور سيارات الإسعاف والدفاع المدني وتبين اصطدام السيارة رقم 2986 ن ف أ مصر قيادة مصطفى محمد 45 سنة حاصل على بكالوريوس تجارة مقيم دير مواس المنيا حالة قدومه في الاتجاه من أسيوط إلى مركز ديرمواس التابع لمحافظة المنيا اختلت عجلة القيادة بيد قائدها نتيجة انحراف سيارة مجهولة اتجاهه مما أدى إلى اصطدامه بالمقابر وحدوث تلفيات بها. نجم عن الحادث وفاة قائد السيارة وتم نقلة إلى مستشفى ديروط المركزي.

وبسؤال عم المتوفى ويدعى على محمد حسن 71 سنة مأذون شرعي مقيم الرحمانية دير مواس المنيا قرر مضمون ما جاء بالفحص. تم رفع آثار الحادث لتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة على ذمة العرض على النيابة .

بتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة قرر أن سبب الوفاة نتيجة كدمات بالرأس ولا توجد شبه جنائية بالوفاة كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...