الجمعة، 23 مارس 2012

عاجل :: الإتحاد المصرى لكرة القدم يقرر تجميد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري موسمين مع حظر اللعب على ملعب استاد محافظة بورسعيد لمدة ثلاثة سنوات ، نتيجة للأحداث التي وقعت به





صورة ارشيفية لكارثة بورسعيد
قرر الإتحاد المصرى لكرة القدم تجميد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري موسمين مع حظر اللعب على ملعب استاد محافظة بورسعيد لمدة ثلاثة سنوات ، نتيجة للأحداث التي وقعت به.
وتقرر أن يعود المصري إلى الدوري الممتاز " القسم الأول " عقب تنفيذه للعقوبة مع سريان هذه العقوبة فقط على الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى.
وعوقب النادي الأهلي باللعب بدون جمهور لمدة أربعة مباريات بسبب اللافتات المسيئة وإشعال الألعاب النارية كما عوقب مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلي وحسام غالى قائد الفريق بالإيقاف لمدة اربعة مباريات أيضاً بسبب السلوك غير الرياضى تجاه الحكم.

وكانت أحداث مؤسفة للغاية حدثت بعد لقاء المصري والاهلي سقط بسببها العديد من الضحايا والكثير من المصابين.

وقررت الجبلاية حظر اللعب على استاد بورسعيد لمدة ثلاثة سنوات من تاريخ أصدار القرار.
ومن ثم، أصدر عقوبات على المصري طبقا للمادتين(12) و (28) من لائحة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي الفيفا، والمادة(25) من لائحة المسابقات التابعة للاتحاد المصري، استبعاد وحرمان المصري من المشاركة في أنشطة تابعة للاتحاد المصري.
وقررت الجبلاية عدم مساس حقوق فرق الشباب والناشئين والبراعم من المشاركة وذلك حفاظا على قاعدة الناشئين الرياضية مع التزام النادى المصرى بعقود لاعبيه.
وسيكون أول ظهور للمصرى في أنشطة الاتحاد بداية من مسابقة الدوري (القسم الاول) الموسم الرياضى 2013/2014، وذلك بعد تنفيذ العقوبة.

وتقرر حرمان الأهلي من اللعب بدون جمهور أربع مباريات، وإيقاف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أربع مباريات رسمية قدرها خمسة الاف جنيه لسوء السلوك الرياضى تجاه الحكم فهيم عمر.

وفي نفس السياق، تقرر إيقاف حسام غالى لاعب فريق النادى الأهلي أربع مباريات رسمية مع غرامة قدرها خمسة الاف جنيه لسوء السلوك الرياضى تجاه الحكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...