الجمعة، 23 مارس 2012

بالصور شباب الإخوان بأسيوط ينظم معرضًا لنصرة سوريا مرددين "يا بشار يا جزار.. بكرة نظامك راح ينهار"

                         باقى الصور

نظم اليوم، الجمعة، شباب جماعة الإخوان المسلمين بالقوصية معرضًا مصورًا لدعم ثوار سوريا، ونشر القضية والتوعية بها، أمام مسجد سعد مكارم بمدينة القوصية، وشمل المعرض العديد من صور مجازر مليشيات بشار الأسد ضد الشعب السوري، والعديد من الكلمات والشعر لنصر سوريا.

وردد الحضور هتافات منها "يا بشار يا جزار.. بكرة نظامك راح ينهار"، "ثورة في سوريا ثورة في مصر ثورة ثورة حتى النصر"، "ارحل يا بشار الدم.. الشعب السوري كره الظلم"، "صرخة أم في سوريا تنادي..".

وندد الشيخ محمد إبراهيم محفوظ أحد قيادات الإخوان بالقوصية في كلمته بما يفعله النظام السورى، مؤكداً أن جزاء هذا الظلم معروف ونهايته معلومة بنص الحديث الشريف "إن الله يملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته"، وأشاد محفوظ بصمود أهل سوريا وأن هذا الصمود ليس غريبًا عليهم فهم أهل الرباط إلي يوم القيامة.

وتحدث أحمد صلاح أحد شباب الإخوان عن واجب الأمة نحو الشعب السوري مشددًا على ضرورة الجهاد بالمال لدعم الثوار والتوجه بالدعاء والتضرع لله عز وجل لنصرة الشعب السوري.

جدير بالذكر أن العديد من الأطفال والشباب والنساء قاموا بالتبرع لدعم الشعب السوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...