الجمعة، 23 مارس 2012

عاجل :: احتراق منزل مواطن يتاجر في السولار بقرية مسارة بمركز ديروط بأسيوط بسبب عقب سيجارة

اندلع حريق في منزل ملك مواطن يتاجر في السولار بقريه مساره التابعه لمركز ديروط باسيوط دون وقوع خسائر بشريه، اثناء قيامه بتموين احدي السيارات بالسولار الذي يقوم ببيعه في منزله بسبب عقب سيجاره.

كانت مديريه امن اسيوط
، تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ديروط، يفيد باشتعال النيران في منزل المواطن عبدالعزيز عزت عبداللاه (32 سنه)، ومقيم بقريه مساره، في اثناء قيامه بتمويل احدي السيارات بالسولار الذي يقوم ببيعه في منزله بسبب عقب سيجاره، قام بالقائها احد الاشخاص، وانتقلت قوات الدفاع المدني والاطفاء الي موقع الحريق، وتمت السيطره عليه، وتحرر محضر بالواقعه، وجارٍ العرض علي النيابه.

من جانبه أكد اللواء سيد البرعى محافظ أسيوط أن قوات الدفاع المدنى، والإطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق الذي شب بقرية مسارة التابعة لمركز ديروط، مشيراً إلى أن الأنباء كانت متضاربة حول ما إن كان مكان الحريق محطة بنزين من عدمه، وتبين أنه اندلع بمنزل شخص يقوم بتجميع كميات كبيرة من البنزين والسولار لبيعها في السوق السوداء وأن سبب الحريق لم يعرف حتى الآن.


وأضاف البرعي ان الحريق لم يسفر عن أي خسائر بشرية وتم تحرير محاضر تموين لصاحب المنزل لتجارته في البنزين والسولار بالسوق السوداء .

يذكر أن الحريق امتد إلى 7 منازل مجاورة بالقرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...