الخميس، 19 أبريل 2012

نقيب معلمي البداري بأسيوط: النقابة مديونة بمبلغ 105 آلاف جنيه.. وأقترح بيع مقرها الحالي

قال أحمد إسماعيل ضيف، نقيب معلمي مركز البداري في أسيوط: إن النقابة مديونة بمبلغ 105 آلاف جنيه بسبب قلة الموارد، مقترحًا أن تقوم النقابة ببيع مقرها الحالى، وقطعة الأرض المجاورة لمدرسة ممتاز نصار مقابل شراء قطعة أرض كبيرة على الطريق الرئيسى؛ لتتمكن من توفير موارد ذاتية لها.

جاء ذلك خلال الجمعية العمومية التي عقدتها نقابة البداري الليلة الماضية بحضور كل من محمد مقبل، نقيب المعلمين بأسيوط، وسيد عبدالمجيد، أمين الصندوق، وحمدى حماية الله، أمين السر، وأحمد شوقى عضو النقابة الفرعية بأسيوط، والعشرات من معلمي مركز البداري.


وعاتب ضيف،

المعلمين لسلبيتهم في دم حضور الجمعية العمومية، وظهرت عليه ملامح الإحباط لعدم تعاون المعلمين مع النقابة فى أول اجتماع جمعية عمومية لمناقشة أحوال المعلمين بالمركز.

فيما قال محمد مقبل، نقيب المعلمين بأسيوط: إن الفترة القادمة ستظهر لوائح وقوانين تحمي كرامة المعلم داخل وخارج العملية التعليمية، مطالبًا أعضاء النقابة بالتفاعل مع مشكلات زملائهم، والسماع لهم دون استثناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...