الأحد، 8 أبريل 2012

هام :: اعتماد مواعيد امتحانات النقل والشهادات المحلية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2011/2012م بمحافظة اسيوط


اعتمد صباح اليوم الأحد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط مواعيد امتحانات النقل والشهادات المحلية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2011/2012م بالمحافظة حيث تبدأ امتحانات المرحلة الابتدائية والفصل الواحد يوم 28 أبريل إلى 10 مايو وصفوف النقل الإعدادي تبدأ من 28 أبريل إلى 5 مايو بينما تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية عام ومهني وصم ونور في 12 مايو وتنتهي 17 مايو كما تبدأ امتحانات صفوف النقل بالثانوي العام والفني بأنواعه (زراعي وصناعي وتجاري) من 28 أبريل وحتى 17 مايو.

وأشار المحافظ خلال لقائه بمسئولي مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أنه تقرر تعطل الامتحانات في الأول من مايو بمناسبة عيد العمال.

وأوضح إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط

أن امتحانات المستوى الرفيع والامتحانات العملية للشهادة الإعدادية المهنية المدارس الرياضية ومجالات الصم وضعاف السمع تتم بمعرفة المدرسة قبل الامتحانات التحريرية بما لا يؤثر على سير الدراسة مؤكداً أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات بشأن إعداد اللجان والمراقبة والمتابعة وتم التنبيه على جميع واضعي الامتحانات بضرورة وضع الأسئلة في مستوي الطالب المتوسط لافتاً إلى أن نتيجة الامتحانات ستعلن فور الانتهاء من أعمال التصحيح التي ستبدأ بعد أداء الامتحانات مباشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...