المدونة باكثر من لغة ((site language))

Arab to English Arab to French Arab to German Arab to Italian Arabic

مئات المواطنين من قرية "دكران" التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط يقطعون الشارع المؤدي للمحافظة، احتجاجًا على قيام مواطن من القرية بهدم الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالقرية، والتي ساهم في إنشائها كل سكان القرية منذ مايقرب من 38 عامًا

قطع مئات المواطنين من قرية "دكران" التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط، اليوم الاثنين، الشارع المؤدي للمحافظة، احتجاجًا على قيام مواطن من القرية بهدم الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالقرية، والتي ساهم في إنشائها كل سكان القرية منذ مايقرب من 38 عامًا.

أكد المتظاهرون، أن أحمد بلال، المسئول عن الجمعية الاستهلاكية بقرية دكران قام بهدم الجمعية التعاونية والاستيلاء علي أرضها وبناء منزل سكني مكانها، بالمخالفة للقانون، لأن الأرض المقامة عليها الجمعية من أملاك دولة.


وأضاف المتظاهرون، أن أهالي القرية قاموا بالمساهمة في بناء الجمعية، ولن يصمتوا عن هذا الأمر، حتي يحقق اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط في الواقعة وتتم إحالة المتسبب في هذا الفساد للنيابة العامة.
شاركه على جوجل بلس

عن assiut facetook

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات:

  1. قرية دكران قرية عريقة وعظيمة واكبر عائلة فيها عائلة الشوايحة والسوالم من ياسر ثابت عبد الحي

    ردحذف

انقطاع الكهرباء عن مستشفى المبرة بأسيوط 3 ساعات ليلا وتوقف العمل بقسم استقبال الحوادث .. واحالة الواقعة للتحقيق

سادت حالة من الذعر بين المرضى بمستشفى التأمين الصحى بأسيوط "المبرة"، بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى  3ساعات متواصلة،...