الأربعاء، 11 أبريل 2012

الدكتور علي سيد علي، المتحدث الرسمي باسم حركة شباب 6 إبريل ::سليمان أشرس من مبارك.. وترشح الشاطر يخدم "الفلول"

قال الدكتور علي سيد علي، المتحدث الرسمي باسم حركة شباب 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" بأسيوط: إن ترشح عمر سليمان، يعد أكبر دليل على أن نظام مبارك لا يزل حيًا قويًا قادرًا على المناورة، وتقديم البدائل، بل إن سليمان أشرس من مبارك المخلوع, وهو ما ينذر بخطورة شديدة على مكتسبات الثورة القليلة.

وأضاف علي، أن ترشح خيرت الشاطر في هذا الوقت خلافًا لكل وعود الجماعة السابقة، لا يصب إلا في مصلحة مرشحي الفلول، ولا يخدم إلا مشروع تفتيت أصوات الناخبين لصالح المرشح المدعوم من بقايا الوطني والعسكري، لأن جماعة الإخوان وعدت بعدم ترشيح رئيس، وأخلت بوعدها، وأن نواياها في الاستحواذ وإقصاء باقي الفصائل اتضحت بقوة خصوصا بعد اللجنة التأسيسية للدستور واحتكار السلطة.


وأشار المتحدث باسم 6 إبريل بأسيوط، إلي أنه في حالة إذا ما فشل البرلمان في استصدار قانون العزل السياسي على "الفلول" سنلجأ للتظاهر ضد ترشح الفلول، منوهًا إلي أن الحركة بدأت في الانطلاقة الخامسة واصفًا إياها بأنها مرحلة جديدة من مراحل الكفاح ضد النظام الفاسد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...