الثلاثاء، 10 أبريل 2012

ضبط 7 قضايا مخدرات في حملة أمنية بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 7 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز الفتح، وديروط، وأسيوط، وذلك لضبط تجار ومروجي المخدرات.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من محمد حسن مختار جاد الكريم (21 سنة – عامل)، مقيم بقرية الواسطى بمركز الفتح وبحوزته 480 قرصًا من العاققير المخدرة، ويسرى تهامى أحمد سيد (35 سنة – عامل) ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته30 قرصًا من العاققير المخدرة، وأسامة فرغلى خليفه خلف (34 سنة – عامل)، ومقيم بمنطقة التبين بالقاهرة، وبحوزته 10 جرامات من مادة الحشيش المخدرة، وأحمد خالد قطب (24 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بحي شرق أسيوط، وبحوزته 33 قرصًا من العقاقير المخدرة.


كما تم ضبط

سامى شحاتة زخارى (22 سنة – عامل)، ومقيم بحي شرق أسيوط، وبحوزته جرام واحد من مادة الحشيش المخدرة، ومحمد على محمد مرغنى (24 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بحي شرق أسيوط وبحوزته جرام واحد من مادة الحشيش المخدرة، و11 قطعة من مادة الحشيش المخدر تزن 30 جرامًا بمنزل المأذون بتفتيشه أحمد عبدالله حسن (24 سنة – عامل)، ومقيم بقرية بنى يحى بمركز ديروط،.

تم تحرير محاضر بالمضبوطات، وجاري العرض علي النيابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...