الخميس، 26 أبريل 2012

مديرية امن اسيوط تضبط 7 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز أبوتيج، وصدفا، والفتح، وساحل سليم، وقسم أول أسيوط، وذلك لضبط تجار ومروجي المخدرات

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 7 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز أبوتيج، وصدفا، والفتح، وساحل سليم، وقسم أول أسيوط، وذلك لضبط تجار ومروجي المخدرات.

أسفرت الحملة عن ضبط أشرف محمد أحمد هريدي (40 سنة – موظف)، ومقيم ببندر أبوتيج، وبحوزته 30 جرامًا من مادة الحشيش المخدر، ومصطفى على أحمد على (35 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية الدوير بمركز صدفا، وبحوزته 170 قرصًا مخدرًا، و250 جرامًا من مادة الحشيش المخدر بمسكن المأذون بتفتيشه على محمد على سيد حماد (33 سنة – عامل)، ومقيم بقرية الدوير بمركز صدفا.


كما تم ضبط كل من حسين على عبدالرحمن (34 سنة – عامل)، ومقيم بقرية الواسطي بمركز الفتح، وبحوزته قرصين من العقاقير المخدرة، ومحمود راضى سيد (36 سنة – عامل)، ومقيم ببندر ساحل سليم، وبحوزته قرصين من العقاقير المخدرة، وأحمد كامل محمد علي (23 سنة – عامل)، ومقيم ببندر القوصية، وبحوزته 35 جرامًا من مادة الحشيش المخدرة، ومحمد سلطان بخيت (27 سنة – عاطل)، ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته 7 أقراص مخدرة.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...