الاثنين، 23 أبريل 2012

عاجل :: المئات من طالبات المدينة الجامعية بأسيوط يتظاهرن أمام المبنى الإداري بالمدينة احتجاجا على اختطاف إحدى زميلاتهن في تاكسي من داخل المدينة ورئيس الجامعة / الواقعة لم تحدث،والطالبة كانت لدى أقاربها


تظاهرت اليوم المئات من طالبات المدينة الجامعية بأسيوط أمام المبنى الإداري بالمدينة احتجاجا على اختطاف إحدى زميلاتهن في تاكسي من داخل المدينة.

وقالت الطالبة أ ن" و . فرج "، طالبة بالفرقة الأولى بكلية التجارة إنها خرجت من مبنى (1) للذهاب إلى محاضراتها بالجامعة، وأثناء سيرها في المدينة اقترب منها تاكسي به اثنتين منتقبات وحاولن جذبها بسؤالها عن مكان ما وحين اقتربت من التاكسي قاموا برشها في وجهها ثم دفعوها معهم داخل التاكسي وفروا هاربين .

وأضافت أنها ليست المرة الأولى التي يحدث بها تعدي على المدينة، لافتين إلي أنه في العام الماضي حاول لص تسلق السور ودخول المدينة ولم تتخذ المدينة رد فعل أو تسلح الحرس لمواجهة تلك الأحداث.

وقال فرج ، ع ، والد الطالبة أن الذين اختطفوا ابنته اخذوا مشغولاتها الذهبية وهاتفها المحمول وأصابوا أذنها بسبب انتزاع قرطها ثم تركوها مغشيا عليها على طريق قرية منقباد الغربي، وحين فاقت وجدها أهالي القرية مذعورة تبحث عن وسيله للخروج من المكان فأخذوها لديهم واتصلوا به، وأضاف أنه حرر محضرا بالواقعة.

من جانبه قال الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط، إن هذه الواقعة لم تحدث، وان الطالبة كانت لدى أقاربها .

قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إن مديرية أمن أسيوط تكثف من جهودها لضبط سائق تاكسي ومنتقبتين، قامو باختطاف طالبة بجامعة أسيوط، وجردوها من مشغولاتها الذهبية وهاتفها المحمول، وألقوا بها بطريق قرية منقباد الغربي، لبيان مدي صحة الواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...