الخميس، 26 أبريل 2012

محافظ أسيوط يطالب المواطنين بتقديم مقترحاتهم حول مشروع الهضبة الغربية

طالب السيد البرعي، محافظ أسيوط، بوضع ملصقات على جميع الوحدات الحكومية توضح كيفية المشاركة المجتمعية لمواطني أسيوط نحو تحقيق أمانيهم في مشروع الهضبة الغربية، فضلًا عن تقديم مقترحاتهم حول كيفية إنشاء المشروع.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الخميس برؤساء المراكز والقري ووكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات المختلفة بحضور السكرتير العام للمحافظة،.


وقال البرعي: على كل مركز أن يرفع تقريرًا بأماني مواطنيه حيال مشروع الهضبة للعمل على تحقيقها.


وأضاف المحافظ،

أنه سيتم دراسة مقترحات مواطني أسيوط، وتجميعها لإلزام المكاتب الاستشارية بتنفيذها في مخطط الهضبة الغربية الجاري تنفيذه، مشيرًا إلي أنه ينبغي استغلال الوقت الطويل الذي يستغرقه روتين الإجراءات في تأسيس مشروع يلبي طموح الأهالي وأحلامهم نحو مستقبلهم، منوهًا إلي أنه لن يهتم بالأمر أحد مثل المواطنين أصحاب الشأن من أبناء أسيوط.

وأوضح البرعي،أن المتصور المبدئي في ذهنه أن المشروع لابد أن يشتمل على مراعاة كافة طبقات المجتمع الفقيرة والمتوسطة وكذلك يلائم المتغيرات الأساسية للحياة السليمة في حماية البيئة والتخطيط العمراني الملائم لاشتراطات التنسيق الحضاري، فضلًا عن الأسس الجمالية بالإضافة لمتطلبات تواجد كافة الخدمات الأساسية من الصحة والتعليم وهي الأمور التي ينبغي أيضًا معرفة مقترحات المواطنين فيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...