الأحد، 29 أبريل 2012

تجمع النقابات المهنية بأسيوط يناقش مشروع الرعاية الصحية لأعضائه

ناقش تجمع النقابات المهنية بأسيوط، مشروع الرعاية الصحية لأعضاء النقابات المهنية بالمحافظة، وذلك خلال لقائه الثاني الذي عقد اليوم السبت بنقابة المهندسين، بمشاركة نقابات المهندسين والأطباء والبيطريين والصيادلة والعلميين والزراعيين والمعلمين.

وقال الحسيني لزومي، أمين لجنة التنسيق بين النقابات المهنية وعضو مجلس نقابة المهندسين، إن الاجتماع ناقش ثلاثة محاور هي مشروع الرعاية الصحية لأعضاء النقابات المهنية المشاركة في التجمع، والذي أوكلت هيكلته للجنة من نقابتي الأطباء والصيادلة هذا، وسبل تدعيم مستشفي المعلمين لكي يبدأ العمل بها كي تكون هي ومستشفي الزراعيين داعمين للمشروع، كما ناقش اللقاء مشكلة أرض الأندية المنزوعة من النقابات "العلميين والأطباء والمحاميين"، وكذلك التعاون في إيجاد أرض تستغل كنوادي لباقي النقابات التي لا تمتلك أندية في المنطقة التي تقع علي جانبي الترعة الإبراهيمية.


تم الاتفاق علي تشكيل وفد من النقباء بقيادة الدكتور ألبير توفيق، نقيب الصيادلة للقاء الدكتور هشام قنديل وزير الري خلال زيارة لأسيوط غدًا الأحد، وذلك نتيجة لرفض وزارة الري تخصيص أرض لهذه النقابات.


أضاف لزومي،

أن اللقاء ناقش أيضًا محاربة الدروس الخصوصية واستمع الحضور إلى شرح من محمد مقبل شحاتة نقيب المعلمين حول الخطة المأمولة في هذا الصدد، والتي تعتمد علي محاور عدة سوف يشمل لكل محور منها ورشة عمل بمشاركة الإخصائيين وكليات التربية.

انتهي الاجتماع بالتأكيد علي انضمام باقي النقابات المهنية إلي التجمع علي أن يعقد الاجتماع الثالث في شهر يونيو المقبل، وأن يكون اللقاء التحضيري له من خلال لجنة التنسيق بين النقابات المهنية يوم الأربعاء 9 مايو المقبل بمقر نقابة المهندسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...