الثلاثاء، 1 مايو 2012

بالفيديو شاهد عيان من اسيوط أمام وزارة الدفاع بالعباسية :: المجلس العسكري يقوم بتدبير الاعتداءات المتكررة علينا وما يحدث ضدنا مخطط من ابناء مبارك والمستفيدين من الفساد



 
اتهم احد المعتصمين امام وزارة الدفاع بالعباسية ويدعى '' محمد سيد درويش'' من محافظة أسيوط ، المجلس العسكري بتدبير الاعتداءات المتكررة عليهم ، مضيفا ان هناك كثيرين يحاولون اجهاض اعتصامهم وضربهم بالمولوتوف والخرطوش ،.



واشار في حوار قصير لـ"مصراوي "، أن ما يطلقون على انفسهم أبناء مبارك والمجلس العسكري والفاسدين المحسوبين على نظاتم مبارك هم المسئولين عن الاعتداءات عليهم " - بحسب قوله .
وأضاف " احنا مش جايين عشان ابو اسماعيل كما يدعون ، احنا جينا هنا لنقول كلمة الحق امام الله ، ويسقط حكم العسكر واسقاط المحاكمات العسكرية" وتابع " من يوجد هنا ليسوا انصار الشيخ حازم ابو اسماعيل فقط بل حركات ثورية من كافة الانتماءات".
وانتقد المجلس العسكري قائلا " انه خسر الفرصة لانه لم يحكم من العدل ولم يحكم على الرئيس المخلوع من البداية، كما انه لم يسلم السلطة للشعب ".
ولفت الى انهم معتصمين سلميين وما يحدث ضدهم مخطط من ابناء مبارك والمستفيدين من الفساد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...