الأحد، 1 أبريل 2012

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من الاستاذ / بخيت عبد المعز يشتكى من مكتب تأهيل المعوقين بأسيوط لإستخراج شهادة تأهيل حتى يتثنى له الاقدام على اى عمل



انا شاب ابلغ من العمر 26 عام عندي إعاقة فى قدمي اليمنى واليسري وانحناء بالعمود الفقري ذهبت إلى مكتب تأهيل المعوقين بأسيوط لإستخراج شهادة تأهيل لكي يتثنى لي ان اقدم بها في اي عمل حيث انني لااعمل ولااملك اي شئ على الإطلاق سوى اننى اجيد العمل على الكمبيوتر والانترنت
كان رد مكتب تأهيل المعوقين بأسيوط ان عندي قصور في التنفس فقط لاغير وذلك بناء على توقيع طبيب مكتب التأهيل واناعندي إعاقة فى قدمي اليمنى واليسري وانحناء بالعمود الفقري فلمن اذهب واشكو لغير سيادتكم الرجاء الإفادة
ولسيادتكم جزيل الشكر

بخيت عبدالمعز ادريس صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...