الثلاثاء، 10 أبريل 2012

جامعة أسيوط تفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن الكريم في ملتقي" لغتنا العربية" الخامس

أسفرت نتائج فعاليات الملتقى الخامس لإحياء لغتنا الجميلة الذى نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط فى الفترة من 7 إلى 10 أبريل 2012، عن فوز جامعة أسيوط بالمركز الأول في مجال حفظ القرآن الكريم، بينما فازت جامعة الإسكندرية بالمركز الثانى وجامعة الأزهر بالمركز الثالث.

وفى مجال السنة النبوية جاءت جامعة سوهاج فى المركز الأول وجامعة القاهرة فى المركز الثانى، وجامعة الأزهر فى المركز الثالث.


وفى مجال الشعر حصلت جامعة الزقازيق على المركز الأول وجامعة المنصورة على المركز الثانى وجامعة القاهرة على المركز الثالث.


وفى مجال المقال حصلت جامعة الإسكندرية على المركز الأول وجامعة الأزهر على المركز الثانى وجامعة القاهرة على المركز الثالث.


وفى مجال البحث حصلت جامعة الفيوم على المركز الأول وجامعة سوهاج على المركز الثانى وجامعة أسيوط فى المركز الثالث.


وفى مجال النقد الأدبى حصلت جامعة بنى سويف على المركز الأول وجامعة المنصورة فى المركز الثانى وجامعة جنوب الوادى فى المركز الثالث.


وفى مجال الخط العربى حصلت جامعة الإسكندرية على المركز الأول وجامعة القاهرة فى المركز الثانى وجامعة كفر الشيخ فى المركز الثالث.


وفى مجلات الحائط حصلت جامعة الزقازيق على المركز الأول وجامعة أسيوط فى المركز الثانى وجامعة سوهاج فى المركز الثالث.


وفى مجال دورى المعلومات حصلت جامعة سوهاج على المركز الأول، وجامعة الإسكندرية على المركز الثالث، وجامعة المنصورة على المركز الثالث.


وفى مجال القصة القصيرة حصلت جامعة الزقازيق على المركز الأول، وجاءت جامعة سوهاج فى المركز الثانى، وجامعة جنوب الوادى فى المركز الثالث.


وفى مجال المسيرة الرقمية، حصلت جامعة القاهرة على المركز الأول، وجامعة الإسكندرية على المركز الثانى وجاءت جامعة الأزهر فى المركز الثالث.


وفى مسابقة معارض كليات جامعة أسيوط حصلت كلية الخدمة الاجتماعية على المركز الأول، وحصلت كلية التربية النوعية، والتمريض على المركز الثانى، وكلية التربية الرياضية فى المركز الثالث.


صرحت بذلك جلال محمد خليل، مدير عام رعاية الشباب بجامعة أسيوط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...