الأحد، 1 أبريل 2012

العشرات من الدعاة وأئمة المساجد بقرى ومدينة القوصية يجددون تظاهرهم أمام مبنى ديوان عام المحافظة احتجاجا على تعيين الشيخ ناجي حامد عبد النافع مديرا لإدارة الأوقاف بالقوصية والمطالبة بالإبقاء على الشيخ خالد موسى حسن، المدير السابق بالتفويض


تظاهر صباح اليوم، الأحد، العشرات من الدعاة وأئمة المساجد بقرى ومدينة القوصية أمام مبنى ديوان عام المحافظة احتجاجا على تعيين الشيخ ناجي حامد عبد النافع مديرا لإدارة الأوقاف بالقوصية والمطالبة بالإبقاء على الشيخ خالد موسى حسن، المدير السابق بالتفويض.

وقال عدد من الأئمة إن الدكتور عبد الرؤوف مغربي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، وعدهم ببقاء الشيخ خالد، إلا أن الشيخ ناجي حضر منذ الساعة السادسة صباح اليوم إلى مكتبة وحذر من اقتراب أحد من المكتب، واتهم المحتجون، المسئولين في الوزارة بأنهم مصرون على تعيين بعض الناس المنتمين إلى الحزب الوطني، لافتين إلى أن الشيخ ناجي كان يرأس الوحدة الحزبية للحزب الوطني بقرية بوق.

وقال عدد من الأئمة

إن الشيخ خالد تولى منصب مدير إدارة أوقاف القوصية منذ عام ونصف العام بعد أن خاض امتحانات أسفرت عن نجاحه، لافتين إلى وجود شبهة وساطة، متهمين المدير الحالي ووكيل وزارة الأوقاف بأسيوط بالانتماء للحزب الوطني، وطالبوا بتطهير الوزارة من جميع القيادات المنتمية للحزب الوطني.

فيما قال الشيخ ناجي حامد، المدير الحالي لأوقاف القوصية: "إنني اجريت مقابلة في الوزارة في 11 يناير 2011 أنا والشيخ خالد وأسفرت عن صعودي واختياري مديرا لمكتب أوقاف القوصية، ولكن مع قيام ثورة يناير لم يتم تسليمي مهام العمل وأسند بالتفويض إلى الشيخ خالد، ثم جاء القرار رقم 1413 من وزارة الأوقاف بتاريخ 16 فبراير الماضي بتعييني وتسلمت العمل يوم 22 مارس".

وأضاف حامد: "التعيين من حقي ولن اتنازل عنه لأحد حتى لو صعد الأئمة الاحتجاجات أكثر من هذا"، وتابع: "إنهم إخوتي وسوف أسامحهم على ما صدر منهم".

من جانبه، قال الدكتور عبد الرؤوف مغربي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، إن قرار تعيين الشيخ ناجي صادر عن الوزارة بالقاهرة بناءً على المقابلة التي أجراها الشيخان معا هناك، لافتا إلى أن الشيخ خالد مدير بالتفويض وليس التعيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...