الاثنين، 2 أبريل 2012

بالصور محافظ اسيوط خلال جولته المفاجئة لمركز صدفا باسيوط يقرر تشغيل موقف السرفيس ويقرر منح أحمد فرغلي عبد الحافظ مدير مدرسة مصطفى سليمان الابتدائية بالدوير مكافأة شهر تقديراً لجهوده المبذولة فى الحفاظ على المظهر العام للمدرسة ومستوى الطلاب التعليمي

                           باقى الصور

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/2/7/440x320/481.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/2/7/440x320/483.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/2/7/440x320/482.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/2/7/440x320/484.jpg

قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط تشغيل موقف السرفيس بمدينة صدفا الذي تم إنشاؤه مؤخراً بجوار مزلقان السكة الحديد وطالب بالبدء في تنظيم سيارات السرفيس داخل الموقف واعداً برصف المناطق المحيطة به وتشغيل سوق الباعة الجائلين الجديد الملحق به وتسير دورية أمنية في المنطقة.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة التي قام بها صباح اليوم الاثنين لمركز صدفا وعدد من قراه يرافقه وكلاء وزارات الصحة والتموين والشئون الاجتماعية.

كان المحافظ قد زار مستشفى صدفا المركزي وتفقد أقسام المستشفى وتحاور مع المرضى حول مستوى الخدمة العلاجية المقدمة لهم ومدى توافر الأدوية وشدد على ضرورة الحفاظ على النظافة العامة وتواجد الأطباء في النوبتجيات المختلفة لافتاً إلى أن هدفه هو أن تقدم جميع المستشفيات خدمة علاجية ورعاية متميزة للمرضى.

كما تفقد 3 مدارس بقريتي مجريس والدوير لمتابعة سير العملية التعليمية وتحقيق الانضباط داخل المدارس وقرر منح أحمد فرغلي عبد الحافظ مدير مدرسة مصطفى سليمان الابتدائية بالدوير مكافأة شهر تقديراً لجهوده المبذولة فى الحفاظ على المظهر العام للمدرسة ومستوى الطلاب التعليمي.

كما زار البرعي وحدة طب الأسرة بالدوير وقسم الحميات وتفقد أعمال إنشاء السور الخاص بها وتحاور مع الأطباء الذين طالبوا باستغلال مبنى مركز تدريب الممرضين الملحق بالوحدة فأمر المحافظ وكيل وزارة الصحة بوضع مقترح لاستغلاله في خدمة المواطنين.

واستمع المحافظ إلى شكوى من أعضاء اللجنة الشعبية بالدوير عن عدم وجود مرفق إسعاف بالقرية حيث أن أقرب مرفق للإسعاف يبعد حوالي 6 كم وبطء استجابته للبلاغات فأخطر المحافظ ببلاغ وهمي بوجود حالة خطيرة بجوار الوحدة وشاهد سرعة الاستجابة حيث وصلت سيارة الإسعاف في خلال 12 دقيقة موضحاً أنه لا يستطيع إنشاء مرفق إسعاف بكل قرية حيث إن القانون محدد دائرة قطرها 25 كم لكل مرفق كما تفقد مستودع للبوتاجاز بالدوير واطمأن من المواطنين على توافر اسطوانات البوتاجاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...