الاثنين، 9 أبريل 2012

باسل عادل عضو الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار يتقدم ببيان عاجل من تهاون وزارة الصحة والجهات المسئولة في التعامل مع حالات الحمى الشوكية التى ظهرت في إحدى قرى أسيوط ونتج عنها ثلاث وفيات بين أطفال القرية

النائب باسل عادل عضو الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
قدم باسل عادل عضو الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ، بيانا عاجلا بشان ماتردد عن انتشار مرض الحمى الشوكية والسل في القاهرة والمحافظات.

وحذر النائب في البيان الذي قدمه لرئيس مجلس الشعب من تهاون وزارة الصحة والجهات المسئولة في التعامل مع حالات الحمى الشوكية التى ظهرت في إحدى قرى أسيوط ونتج عنها ثلاث وفيات بين أطفال القرية وكذلك ما تردد بشان ظهور بعض الإصابات بمرض السل كان من بينها احدي طالبات جامعة الأزهر في المدينة الجامعية .


وطالب باسل عادل وزير الصحة والسكان بالكشف عن الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الوزارة للحيلولة دون انتشار مثل هذه الأوبئة في محافظات مصر مؤكدا ضرورة التحرك الفوري لمحاصرة هذه الأوبئة وألا تكرر الحكومة أخطاء حكومات النظام السابق بأن تكشف الحقائق كاملة أمام الرأي العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...