الثلاثاء، 24 أبريل 2012

سياسيون بأسيوط: وقف تصدير الغاز محاولة لكسب ود الشعب


حالة من الارتياح سادت الشارع الأسيوطي عقب قرار وقف تصدير الغاز المصري لإسرائيل، فيما اعتبرت بعض القوى السياسية أن القرار تأخر كثيرا ، ووصفه البعض بأنه مجرد ورقة من المجلس العسكري لكسب ود الشعب قبل انتخابات الرئاسة.

وأكد محمود نفادي رئيس اتحاد شباب الثورة بأسيوط أن قرار وقف تصدير الغاز لإسرائيل يعد انتصارا للسيادة المصرية والتي تتطلع أن تكون سيادة حقيقية تستمر دوما لا تخرج علينا في قضايا محدده وتختفي في الأخرى، هذا القرار الصائب الذي جاء متأخرا هو قرار يحترم الشعب المصري واحتياجاته قبل أن يحترم كرامته و أتعجب من تصريحات الحكومة الإسرائيلية وتعجبهم من هذا القرار و وصفه بتدهور للعلاقات بين البلدين .

وقال المهندس الحسيني لزومي أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بأسيوط

أن منع تصدير الغاز عن إسرائيل في هذا التوقيت يأتي بعدة دلالات وهي محاولة المجلس العسكري كسب ثقة الشعب قبل انتخابات الرئاسة خاصة وان 99% من الشعب كان يرفض تصدير الغاز إلى إسرائيل .

وقال المهندس محمد علام رئيس شركة تكرير بترول أسيوط أن القرار فيه مردود ايجابي علي المواطن المصري، موضحا أن القرار يساهم في إنهاء وحل مشكلة أزمة البوتاجاز التي تعاني منها البلاد خاصة عند توصيل الغاز الطبيعي إلي القرى والمدن .

وأكد محمد السادات رئيس قطاع توزيع شركات الغاز لمحافظات الصعيد أن القرار سوف يكون له ردود أفعال سيئة من قبل دولة إسرائيل المتعاقدة، موضحا أن شروط الإخلال بالتعاقد يكون علي المخل دفع الشروط وأضاف رئيس قطاع توزيع الغاز أن القرار فيه مصلحة للبلد خاصة انه يعيد تعاقد جديد بالسعر العالمي دون تدخل وسيط أمثال رجال الأعمال التي كانت مقربة مع أتباع النظام البائد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...