الأربعاء، 25 أبريل 2012

لميس الحديدي تعرض حوارًا ممنوعًا سياسيا مع البابا شنودة على cbc اليوم وهذا الحوار كان قد تم تسجيله قبل الثورة بثلاث أيام

البابا شنودة
يذاع اليوم ، الأربعاء، آخر حوار تليفزيونى مع قداسة البابا شنودة، أجرته معه الإعلامية لميس الحديدى ببرنامجها "من قلب مصر" على شاشة التليفزيون المصرى، حيث أبرمت قناة "CBC" اتفاقاً بين صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات لعرضه.

كانت الإعلامية لميس الحديدى قد أجرت الحوار مع قداسة البابا شنودة قبل وفاته بفترة، حيث يعد الحوار الأخير له بوسائل الإعلام المرئية.


جدير بالذكر أن الحوار تم منع إذاعته وقتها، حيث تم تسجيل الحوار قبل اندلاع الثورة بثلاثة أيام فقط، أى يوم ٢٢ يناير، وتحدث فيه قداسته حول تفاصيل هامة منها تصريحات حصرية تنبأ خلالها بالثورة المصرية واستيائه من وضع الأقباط وعدم خوفه من الموت واستعداده التام لمقابلته، وقال رأيه بصراحة فى النظام السابق وكان قبل سقوطه.


وبناء على الاتفاق التجارى سيتم عرض الحلقة فى تمام الساعة التاسعة مساء غد، الأربعاء، ببرنامج "هنا العاصمة"، حيث يتم اقتسام الإعلانات بين صوت القاهرة و"سى بى سى".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...