الخميس، 10 مايو 2012

رفع قيمة تصحيح أوراق الإجابة لـ 100 جنيه يحتوى غضب معلمى الابتدائية بأسيوط

قال محمد رفعت كتبى، مدير إدارة أسيوط التعليمية إن جهود مسئولى الإدارة ونقابة المعلمين ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة نجحت فى احتواء غضب المعلمين المكلفين بتقدير الدرجات وتصحيح الشهادة الابتدائية، والذين كانوا قد قرروا فى وقت سابق الدخول فى إضراب شامل عن العمل والامتناع عن التصحيح السبت القادم، بسبب تدنى الأجر المقرر عن ورقة الامتحان بعد أن تم وعدهم برفعها ولم يحدث.

وأضاف كتبى قمنا برفع مذكرة جديدة تبين خطورة الأمر إلى مسئولى الوزارة فأرسلت أمس وزارة التربية والتعليم فاكسا يفيد موافقة الدكتور جمال العربى وزير التربية والتعليم على رفع قيمة تصحيح ورقة الإجابة للمرحلة الابتدائية بواقع 100 قرش عن الورقة الوحدة ليرتفع إجمالى ما يتقاضاه المقدر من 40 جنيها إلى 100 جنيه عن عملية التصحيح التى تتم خلال 4 أيام كاملة أسوة بالمرحلة الإعدادية على مستوى الجمهورية.


وأشار محمد مقبل، نقيب المعلمين بأسيوط إلى أن حل المشكلة من المتوقع أن يرضى جميع المعلمين للاستجابة إلى مطلبهم وسوف يتم عقد اجتماع طارئ معهم اليوم لإنهاء المشكلة تماما والاتفاق على عدم التصعيد طالما تمت الاستجابة لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...