الأحد، 20 مايو 2012

البقاء لله :: وفاة 11 من قرية أبو كريم بديروط التابعة لمحافظة أسيوط وإصابة 16 فى حادث مروع بليبيا.. واتصالات لنقل المتوفين للقاهرة

كشف بأسماء المصريين المتوفين بحادث سير مدينة طبرق الليبية
صرح السفير أشرف شيحة، قنصل مصر العام فى بني غازى، اليوم الأحد، بأن الضحايا والمصابين الذين لقوا حتفهم فى حادث تصادم على مشارف مدينة طبرق الليبي، بعد إنقلاب أتوبيس كان يقل 27 مصرياً، جميعهم من قرية أبو كريم بديروط التابعة لمحافظة أسيوط، وقد تم التعرف على 9 من المتوفين، وقامت القنصلية المصرية ببني غازى فور علمها بالحادث بمتابعة الإجراءات اللازمة ونقل المصابين إلى مستشفى البطانان الطبى فى طبرق.
وضاف أن القنصلية تبذل قصارى جهدها اليوم الأحد لإنهاء إجراءات النيابة لنقل جثامين المتوفين، بعد أن قامت بالاتصال بذويهم، وأرسلوا مندوبا من القرية يدعى «عمارى عبد النبى عمار» لاستلام الجثامين ومرافقتهم حتى مسقط رأس المتوفين.
ووجه السفير شيحة الشكر للأطباء الليبيين على الجهد، الذى بذل فى سبيل إنقاذ باقى الضحايا، كما وجه الشكر للطبيب المصرى محمد شديد، رئيس قسم الطب الشرعى بالمركز الطبى على جهده الزائد ومتابعة الحالات أولا بأول وإخطار القنصلية.
وبسؤال السفير أشرف شيحة عن أسماء الـ16 المصابين في الحادث، أفاد أن السلطات الليبية أبلغته بأنها لم تجد مع هؤلاء المصابين جوازات سفر، بما يفيد أنهم كانوا يحاولون الهجرة غير الشرعية عن طريق بنى غازى.
وفيما يلى الأسماء المتوفين الـ 11 عبد الرازق سعد عبد الرازق، صلاح خليفة أبو بكر، محمد عبيد محمد، عليان محمد عبد الحميد، مدحت محمد تامر، محمد احمد عبد الرحمن، علاء عبد الناصر، أحمد خميس، سعد محمد إمام، أحمد الصغير، إبراهيم فتحى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...