الأربعاء، 23 مايو 2012

«الصحة»: 13 حالة إصابة في الانتخابات من ضمنها حالة اصابة لطالبة بمحافظة اسيوط بجرح فى الرأس ولا وجود لوفيات

الدكتور هشام شيحة، وكيل وزارة الصحة للشؤون العلاجية.
أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، نائب رئيس هيئة الإسعاف ارتفاع عدد الإصابات التي وقعت اليوم في انتخابات رئاسة الجمهورية لتصل إلى 13 حالة، تم نقل 10 حالات منهم إلى المستشفيات، وتم إسعاف 3 حالات في المقار الانتخابية.
وأوضح «الأنصاري» في تقرير أصدره لمتابعة الانتخابات الرئاسية لهيئة إسعاف مصرأن 6 حالات وقعت في محافظة القاهرة، و5 حالات منهم تم نقلها إلى المستشفيات، و4حالات لمدنيين أصيبا بإغماء وغيبوبة سكرية، وضيف فى التنفس وتم نقلهما إلى مستشفى مبرة المعادي، والتأمين الصحي، بمدينة نصر، ومنشية البكرى وجراحات الزاوية الحمراء، وحالة لمراقب أصيب باشتباه كسر بالضلع الأيمن، وتم نقله إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، وأشار إلى وجود حالة تم إسعافها في اللجنة أصيبت بإغماء.
وأضاف «الأنصاري» أنه في محافظة القليوبية
أصيبت حالة واحدة بإغماء وتم عمل الإسعافات اللازمة لها في اللجنة، مشيرا إلى وقوع إصابة في محافظة أسيوط لطالبة أصيبت بجرح في الرأس طوله 2 سم، وتم نقلها إلى مستشفى الشاملة وحالة بمحافظة بنى سويف أصيب بأزمة قلبية وتم نقلها إلى مستشفى ناصر المركزى.
وأشار إلى أن هناك إصابتين في محافظة الجيزة، واحدة لعريف شرطة بضيق في التنفس وتم نقله إلى مستشفى إمبابة المركزي، وآخرى للواء شرطة أصيب بارتفاع في ضغط الدم وتم إسعافه في اللجنة وحالته مستقرة.
وتابع قائلا: هناك حالة في محافظة الشرقية للمستشار أحمد شحاته هلال 36 عاما، (مستشار بإحدى اللجان الانتخابية)، أصيب في الصالة المغطاة في الزقازيق باشتباه كسر في القدم اليمنى، وتم نقله إلى مستشفى الأحرار ثم إلى مستشفى الجامعة، وتم عمل الإسعافات الأولية له وحالته جيدة ومستقرة.
ولفت نائب رئيس هيئة الإسعاف إلى أن هناك حالة آخرى في محافظة الدقهلية لمستشار بمكتب المحامي العام بالنيابة، هو المستشار أبوالنصر محمد علي عثمان، نتيجة حادث عادي، وأنه قد أصيب بكدمات وخدوش في نزلة كوبري سندوب، وتم نقله إلى مستشفى المنصورة العام الجديدة، وتم عمل الإسعافات اللازمة له وحالته مستقرة.
وأكد «الأنصاري» في ختام تصريحاته أنه لا توجد أي حالات وفيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...