الأحد، 13 مايو 2012

مصر وليبيا تشاركان في نقل 26 مصريا و5 سودانيين ضحايا انفجار الألغام


أكد الدكتور محمد أبو حمص رئيس مرفق إسعاف مطروح أن سيارات الإسعاف  الليبية قامت بنقل جثتين و 29 مصابا هم ضحايا انفجار الألغام داخل حقل ألغام على الجانب الليبي من الحدود مع  مصر حتى منفذ السلوم حيث قامت 15 سيارة إسعاف مصرية بتسلم الضحايا ونقلهم إلى مستشفى السلوم المركزي.
وكشف الحصر النهائي لمديرية الصحة أن شخصان لقيا مصرعهما أحدهما مصري والثاني سودانيا وأصيب 29 آخرين بينهم 4 سودانيين في انفجار بحقل ألغام على الحدود المصرية الليبية من الجانب الليبي ، أثناء تسللهم الحدود بين البلدين عبر أحد الدروب الصحراوية بطريقة غير شرعية .
وأشار تقرير الفحص الطبي  المبدئي للمصابين تعرضهم لإصابات متنوعة في أجزاء متفرقة من الجسم ، وبينهم بعض الحالات الحرجة والتي يجري حاليا تحويلها لمستشفى مطروح العام لعدم كفاءة الخدمة الطبية بمستشفى السلوم المركزي للتعامل مع هذا العدد من الحالات .
وقد أكدت البيانات الرسمية بمديرية الصحة بمطروح أن الوفيات2 أحدهما سوداني و المصابين 29 بينهم 4 سودانيين ، وينتمي المصابين لمحافظات المنيا و بنى سويف و أسيوط والفيوم و البحيرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...