الخميس، 17 مايو 2012

صندوق التنمية المحلية يمول 566 مشروعاً فى 11 محافظة من ضمنها محافظة اسيوط

المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية
وافق صندوق التنمية المحلية فى اجتماعه الأخير، على تمويل 566 مشروعاً صغيراً باستثمارات قيمتها 2,1 مليون جنيه، وذلك لعدد من الوحدات المحلية فى 11 محافظة، من بينهم محافظات المنيا وأسيوط والأقصر والقليوبية والدقهلية.

وكشف المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أن المشروعات التى وافق عليها الصندوق تتضمن تمويل 417 مشروعاً من موازنته، باستثمارات حوالى 1,6 مليون جنيه، لصغار المقترضين فى 140 وحدة محلية بـ10 محافظات، كما تم تمويل 149 مشروعاً بمحافظة سوهاج باستثمارات قيمتها 546 ألف جنيه من المخصص الانتمائى، لتمويل المشروعات الصغيرة بمحافظة سوهاج، وذلك فى عدد 8 وحدات محلية.


وأوضح عطية،

فى تصريحات صحفية له اليوم، الأربعاء، أن المشروعات تعمل فى مجالات تسمين العجول والميكنة الزراعية والمنتجات البيئية، لافتاً إلى أن الوزارة تقدم قروضاً صغيرة للراغبين فى إقامة مشروعات صغيرة بشروط ميسرة فى جميع الوحدات المحلية.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن الصندوق يهدف إلى دعم اقتصاديات القرية من خلال المساهمة فى تحويل القرية المصرية إلى منتجة، مؤكداًًً على أهمية عدم حدوث ازدواجية فى نوعية المشروعات التى ينفذها الصندوق والمشروعات، التى ينفذها الصندوق الاجتماعى للتنمية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...