الاثنين، 7 مايو 2012

"الرى" توقع عقد تأمين على قناطر أسيوط بـ 6.7 مليون جنيه


كشف الدكتور هشام قنديل، وزير الموارد المائية والري، عن أن الوزارة قامت بتوقيع عقد تأمين على قناطر أسيوط مع شركة مصر للتأمين بقيمة 6.7 مليون جنيه مصري بنسبة تقدر بحوالي 51% من إجمالي تكاليف المشروع على أن تبدأ التغطية التأمينية على المشروع اعتبارًا من تاريخ بدء التنفيذ بالموقع في" 2/5/2012 " وحتى نهاية فترة تنفيذ المشروع وفترة ضمان تنفيذ الأعمال والتي تنتهى في" 1/9/2019 " وذلك نظرًا لأهمية المشروع على المستوى القومي.
وأشار قنديل إلى أنه تم تسليم الشركة المنفذة للأعمال المدنية للمشروع الأراضى اللازمة لأعمال التجهيزات والتشوينات، وذلك بعد دفع التعويضات للأهالى والتي بلغت قيمتها حوالي 13 مليون جنيه مصرى، وذلك بعد التقديرات التي قدرتها الهيئة العامة المصرية للمساحة.
وأضاف أنه يجرى الإعداد للبدء في إنشاء عمارتين سكنيتين خاصتين بطاقم الإشراف على تنفيذ المشروع وإحضار المعدات اللازمة للإنشاء، كما يجرى حالياً رصد الآثار البيئية للمشروع قبل وأثناء وبعد تنفيذ المشروع للوقوف على الآثار الإيجابية لتعظيمها والآثار السلبية لمواجهتها والحد منها.
يذكر أنه تم توقيع عقود تنفيذ مشروع إنشاء قناطرة أسيوط الجديدة ومحطاتها الكهرومائية في منتصف شهر ديسمبر الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...