الجمعة، 18 مايو 2012

حركة شباب 6 إبريل أسيوط تستعد لمراقبة انتخابات الرئاسة بغرفة عمليات مركزية

أعلنت حركة شباب 6 إبريل أسيوط، اليوم الجمعة عن بدء استعداداتها لمراقبة انتخابات رئاسة الجمهورية بالمحافظة بغرفة عمليات مركزية على مستوى المحافظة لرصد سير العملية الانتخابية، وتسجيل أية تجاوزات أو خروقات، بالإضافة لرصد الإيجابيات أيضًا.

صرح بذلك أحمد جمال، منسق الحركة بأسيوط، وأضاف أن الحركة كان لها سابقة في متابعة انتخابات البرلمان 2011، ورصد التجاوزات والانتهاكات، وكانت عملية الرصد ناجحة إلى حد كبير، بالرغم مما شابها من بعض العشوائية والأخطاء نتيجة تجربة أول انتخابات حرة ونزيهة، ولكننا والحمد لله بعد الخبرة المكتسبة من تلك التجربة سنتلافى الأخطاء قدر الإمكان.


وأشار جمال، إلي أن الحركة ستعقد فى اليومين السابقين ليوم الانتخاب تدريبا على مراقبة الانتخابات وطرق رصد التجاوزات وكتابة التقارير الانتخابية لجميع الأعضاء والمتطوعين لمراقبة الانتخابات.


يذكر أن حركة شباب 6 إبريل قد أعلنت عن عدم دعمها مرشح معين، وتركت الباب مفتوحًا أمام جميع الأعضاء لدعم أي مرشح ثوري، وفي المقابل اتخذت الحركة مواقف واضحة من مرشحي الفلول، وأطلقت حملات ضدهم توضح حقيقتهم، وتطالب الشعب المصري بعدم انتخابهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...