الثلاثاء، 1 مايو 2012

ضبط 8 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالبداري وساحل سليم والفتح باسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 8 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز الفتح، والبداري، وساحل سليم، امس الإثنين في إطار ضبط الأداء الأمني بالمحافظة .

أسفرت الحملة عن ضبط كل من حسام مصطفى عبد الرحمن (15 سنة - بدون عمل)، والمطلوب ضبطه في القضية رقم 1057 لسنة 2012 إداري مركز الفتح هتك عرض، وسامح صابر فرغلى كيلانى (28 سنة – لحام، ومقيم بقرية الغُريب والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 97 إداري مركز ساحل سليم لسنة 2012 "قتل"،.


كما تم ضبط خالد أحمد إبراهيم على (42 سنة –فلاح)، والمطلوب ضبطه في عدة قضايا متنوعة، ورمضان أحمد إبراهيم (49 سنة - فلاح) والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 3894 لسنة 2010 جنح البداري.


كما تم ضبط كل من إبراهيم محمد أحمد إبراهيم (24 سنة - حاصل على دبلوم)، والسابق اتهامه في 3 قضايا سلاح وضرب بالبداري، وعمرو محمد أحمد إبراهيم (22 سنة – عامل)، والسابق اتهامه في قضيتين ضرب بالبداري، ومحمود ممدوح أحمد إبراهيم (18 سنة – عامل)، والمتهم في قضية ضرب بالبداري، وأحمد محمد أحمد إبراهيم (28 سنة – فلاح)، والمطلوب ضبطه في القضية رقم 4959 لسنة 2006 جنح البداري "ضرب"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...